حاجة بنت كلب







كنت أنتوى الحديث عن شئ آخر لكن الحوادث فرضت على فرضا الحديث عن واقعة هزت المجتمع بعنف و قسوة .

ففي تحد سافر  للتقاليد و الأديان شرعت إحدى الفتيات في عرض صورتها عارية تماما على مدونتها مفتخرة بما فعلت و داعية كافة الفتيات إلى إلقاء غشاء البكارة فى مزبلة التاريخ , و ما زاد الطين بلة إعلان بعض الفتيات عن استجابتها للنداء .

و كانت بعض التيارات المناوئة لحركة السادس من ابريل  قد روجت للمدونة بغية النيل من الحركة دون أن تدرك فداحة خطئها  إلا لاحقا ,  حيث زار المدونة خلال يوم   أكثر من مليون زائر و العدد في تصاعد لتدخل المدونة التي لا تحمل أي فكرا موسوعة جينس 

 
حاجة بنت كلب

الحقيقة أنني دخلت المدونة كما دخلها الآلاف غير مصدقين لما يدعيه البعض , كما دخل الآلاف  أيضا بغية بحثا عن إشباع رغبات جنسية و دخلها الآلاف لتوجيه السباب و الشتائم للفتاة القاصر التي تتفاخر بعلاقة جنسية كاملة مع صديقها و تصل باحترامها للقمنى لدرجة القداسة و النبوة .

أعترف أنني أشعر بغضب عارم فمدونتي حين يلج إليها يوميا ثلاثمائة قارئ امتلأ فخرا , فيما زار مدونة القاصر غير مكتملة الأنوثة ما يفوق المليون من أجل صورة لها دون تدوين .... تلح على عقلي كلمة (A7A) لكن لساني لا يطاوعني.


يخطئ البعض حين يظن أن الحرة و الليبرالية تكفل للقاصر أن تفعل بجسدها ما تشاء , لكن الليبرالية الحقيقية تعنى أن مع الحرية تأتى مسئوليات أكبر تجاه المجتمع و تقاليده .


يخطئ البعض حين يدافع عما تفعله الفتاة فما تفعله هو الشذوذ ف 77% من النساء – طبقا لدراسة البروفيسور “لوين بريزنداين"  أجرت دراسة استغرقت 10 أعوام علي أكثر من 500 ألف عينة عشوائية من الرجال والنساء من ديانات مختلفة شملت الديانات الثلاث المعترف بها  في مناطق عرقية وجغرافية غطت تقريبا كل بقاع الأرض منها وطننا- تفضلن الجنس مع الزوج أو الحبيب والعشيق الواحد وفكرت النسبة الأخري وهي 23% في عمل علاقات جنسية خارجية بحذر.

يخطئ البعض من معتنقى عقدة الخواجة حين يشرعون فى اتهام العرب بالشبق الجنسى , فذات الدراسة أثبتت أن البشر على مستوى العالم لديهم تساو فى التفكير حين يتعلق الأمر بالجنس .


ففى ذات الدراسة يفكر 54% من الرجال فى الجنس مرة كل 52 ثانية بشكل إنساني طبيعي بسبب تكوينه الرجولي وقيادته المرأة بينما النسبة الباقية 46% تفكر مرة كل 10 دقائق بسبب ضغوط العمل .

فيما  19% من النساء  يفكرن فى الجنس مرة كل دقيقة بينما كانت النسبة الباقية وهي 81% يفكرن في الجنس مرة كل 10 دقائق يوميا .


و يخطئ الصحفيون  حين يهاجمون التيارات الدينية المتشددة و يغضون الطرف عن قبح فعل الفتاة , فكلا الامرين يشكلان خطرا على المجتمع قد يقضى على الطبقة المعتدلة بين كلا التيارين .

و تخطئ الشرطة حين تتغاضى عن القبض على الفتاة بتهمة الفعل الفاضح و تكدير السلم الأهلى بالمجتمع و الترويج لمواد مخلة بالآداب , و على عشيقها بتهمة ممارسة الجنس مع قاصر .

و إن لم تفعل فسأقولها بملء فمي  A7A


تعليقات

‏قال عاشق بلوجر
ههههههههه عندما تعجز الاحا عن التعبير

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طابور الحمير (قصة قصيرة)

الحلوى حرام!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!